Luoyang Jinxuan Electronic Technology Co., Ltd. ورقة رقيقة من الألومنيوم الصلب,صفائح الألومنيوم رقيقة للبيع,صفائح الالومنيوم رقيقة
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.jinxuanalu.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > ورقة الألمنيوم > رقيقة ورقة الألومنيوم > أفضل جودة ورقة الألومنيوم رقيقة من 0.5-1.0 ملم

أفضل جودة ورقة الألومنيوم رقيقة من 0.5-1.0 ملم

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P,Paypal,Western Union
    Incoterm: FOB
    موعد التسليم: 20 أيام
  • Ms. Bonnie Liu

معلومات أساسية

نموذج: 1XXX 3XXX 5XXX

الوضعية: الأوسمة, آخر

شهادة: ISO9001, ASTM, GB, EN

تقنية: آخر

درجة: آخر

لين، لطف، هدأ: O - H112

المعالجة السطحية: مصقول

أشابة: أشابة

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: <1050 1100 5005 5054 0.5 1.0 2.0 مم عاكس الألومنيوم المصقول مرآة ورقة> كرتون البليت أو وفقا لمتطلبات العملاء

إنتاجية:  3000 Ton/Tons per Month

علامة تجارية: الصين

نقل: Ocean

مكان المنشأ: الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Unlimited quabtity

الشهادات: ISO Certificate

ميناء: TIANJING,Qingdao,Guangzhou

وصف المنتج

Aluminum Sheet

سبائك الألومنيوم (أو سبائك الألومنيوم ، انظر الاختلافات الإملائية) هي سبائك الألومنيوم (Al) هو المعدن السائد. عناصر صناعة السبائك النموذجية هي النحاس والمغنيسيوم والمنغنيز والسيليكون والقصدير والزنك. هناك نوعان من التصنيفات الرئيسية ، وهما صب السبائك والسبائك المطاوع ، وكلاهما ينقسم إلى فئات قابلة للحرارة وغير قابلة للحرارة. يستخدم حوالي 85٪ من الألمنيوم للمنتجات المطاوعة ، على سبيل المثال اللوح المدلفن ، والرقائق ، والأجزاء الداخلية. تنتج سبائك الألمنيوم المصبوب منتجات فعالة من حيث التكلفة نظرًا لانخفاض نقطة الانصهار ، على الرغم من أنها تتمتع عادةً بمقاومة شد أقل من السبائك المطاوع. إن أهم نظام من سبائك الألمنيوم المصبوب هو Al-Si ، حيث تساهم مستويات السيليكون العالية (4.0-13٪) في إعطاء خصائص صب جيدة. يتم استخدام سبائك الألومنيوم على نطاق واسع في الهياكل الهندسية والمكونات حيث يتطلب الأمر الوزن الخفيف أو مقاومة التآكل.

كانت السبائك المصنوعة أساسا من الألومنيوم مهمة جدا في صناعة الطيران منذ إدخال الطائرات ذات البشرة المعدنية. سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم أخف من غيرها من سبائك الألومنيوم وأقل قابلية للاشتعال من السبائك التي تحتوي على نسبة عالية جدا من المغنيسيوم.



التعبئة والتغليف والتسليم

منتجات الألومنيوم من Jinxuan. تلبية معيار التصدير. يمكن تغطية فيلم البلاستيك والورق البني في حاجة العملاء. ما هو أكثر من ذلك ، يتم اعتماد حالة خشبية أو لوح خشبي لحماية المنتجات من التلف أثناء الولادة. هناك نوعان من التعبئة والتغليف ، وهو العين إلى الجدار أو العين إلى السماء. يمكن للعملاء اختيار أي منهم لراحتهم. بشكل عام ، هناك 2 طن في حزمة واحدة ، وتحميل 18-22 طن في حاوية 1 × 20، ، و 20-24 طن في حاوية 1 × 40 ′.


HTB1PgmbpgKTBuNkSne1q6yJoXXa5



حول يو ق

من خلال ما يزيد عن 18 عامًا من التطوير ، قامت Jinxuan ببناء موقعها كشركة رائدة لمنتجات الألمنيوم في Henan ، الصين. تقع في Luoyang Henan ، Jinxuan لديها الآن حوالي 350 موظفا ، والمتخصصة في إنتاج الألومنيوم المتداول. مجهزة ب 10 خطوط دلفنة ، وصلت القدرة السنوية 100،000 طن.

وتتراوح المنتجات

1 ، xxx ، 3xxx ، 5xxx ، 6xxx ، 8xxx ، مختلف منتجات الألومنيوم المتداول ، بما في ذلك لوحة الألومنيوم / ورقة / لفائف / الشريط / احباط ، مزيد من الإنتاج مثل لفائف الالومنيوم منقوش / ورقة ، ورقة طلاء اللون / لفائف ، دائرة القرص إلخ. منتجات الألومنيوم تستخدم على نطاق واسع في صناعات مختلفة ، على سبيل المثال ، الهندسة المعمارية ، والسيارات ، والفضاء ، والتعبئة ، والإلكترونية ، liance التطبيق المنزلي ...

Jinxuan التاريخ

ولد Jinxuan كمصنع صغير لملء المصانع في عام 1999 ، قضى فترة تطوير طويلة ، بدءا من 3 خطوط صب دائرية فقط ، حتى الآن 10 خطوط درفلة ، 2 خطوط درفلة باردة ، ومرافق دعم أخرى. إلى هذا الحد، Jinxuan نمت لتكون واحدة من الشركات الرائدة في المنطقة المحلية. مع اثنين من المصانع الموجودة في لويانغ ومصنع واحد في مقاطعة شينجيانغ. وفي الوقت نفسه ، يمتد السوق في الخارج أيضا إلى حد كبير. تم تصدير منتجاتنا إلى أكثر من 20 دولة.

جينسوان الروح والرسالة

كمورد محترف وموثوق ، يضع Jinxuan المسؤولية الاجتماعية في المقام الأول. لقد خلقنا فرص عمل كافية لحل سوق العمل المحلية. في الوقت نفسه ، مع الاعتماد على التكنولوجيا المتقدمة وتطوير سريع ، نحن نشجع بشكل كبير على الاقتصاد المحلي. من البداية إلى النهاية ، جينكوان سيكون على استعداد لتحسين الخدمة للعملاء وصناعة الألمنيوم.

فى المستقبل، Jinxuan لا بد أن يكون برج القوة لصناعة الألمنيوم في جميع أنحاء العالم.

15172935581337


جائزة

2012 تم منح Jinxuan كأحد أفضل موردي الألمنيوم في الصين.


HTB1.Z1LawKTBuNkSne1q6yJoXXaT


أي احتياجات أو سؤال ، فقط أرسل استفسار أو الاتصال بي:



عنوان URL: http://www.jx-al.com/ JINXUAN WELCOM TO YOU !!!




صورة المنتج
  • أفضل جودة ورقة الألومنيوم رقيقة من 0.5-1.0 ملم
  • أفضل جودة ورقة الألومنيوم رقيقة من 0.5-1.0 ملم
  • أفضل جودة ورقة الألومنيوم رقيقة من 0.5-1.0 ملم
  • أفضل جودة ورقة الألومنيوم رقيقة من 0.5-1.0 ملم
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Bonnie Liu
    Ms. Bonnie Liu
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Luoyang Jinxuan Electronic Technology Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Bonnie Liu Ms. Bonnie Liu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.jinxuanalu.com
Home > Products > Aluminum Sheet > Thin Aluminum Sheet > Best Quality Thin aluminum sheet from 0.5-1.0 mm

Best Quality Thin aluminum sheet from 0.5-1.0 mm

    Payment Type: L/C,T/T,D/P,Paypal,Western Union
    Incoterm: FOB
    Delivery Time: 20 Days
Basic Info

Model No.: 1XXX 3XXX 5XXX

Application: Decorations, Other

Certification: ISO9001, ASTM, GB, EN

Technique: Other

Grade: Other

Temper: O - H112

Surface Treatment: Polished

Alloy: Alloy

Additional Info

Packaging: <1050 1100 5005 5054 0.5 1.0 2.0 MM Reflective Polished Aluminium Mirror Sheet> Carton pallet or according to customer's requirement

Productivity:  3000 Ton/Tons per Month

Brand: CHINA

Transportation: Ocean

Place of Origin: CHINA

Supply Ability: Unlimited quabtity

Certificate: ISO Certificate

Port: TIANJING,Qingdao,Guangzhou

Product Description

Aluminum Sheet

Aluminium alloys (or aluminum alloys; see spelling differences) are alloys in which aluminium (Al) is the predominant metal. The typical alloying elements are copper, magnesium, manganese, silicon, tin and zinc. There are two principal classifications, namely casting alloys and wrought alloys, both of which are further subdivided into the categories heat-treatable and non-heat-treatable. About 85% of aluminium is used for wrought products, for example rolled plate, foils and extrusions. Cast aluminium alloys yield cost-effective products due to the low melting point, although they generally have lower tensile strengths than wrought alloys. The most important cast aluminium alloy system is Al–Si, where the high levels of silicon (4.0–13%) contribute to give good casting characteristics. Aluminium alloys are widely used in engineering structures and components where light weight or corrosion resistance is required.

Alloys composed mostly of aluminium have been very important in aerospace manufacturing since the introduction of metal-skinned aircraft. Aluminium-magnesium alloys are both lighter than other aluminium alloys and much less flammable than alloys that contain a very high percentage of magnesium.



Packaging and Delivery

Aluminum products of Jinxuan. meet the export standard. Plastic film and brown paper can be covered at customers` need. What`s more, wooden case or wooden pallet is adopted to protect products from damage during the delivery. There are two kinds of packaging, which is eye to wall or eye to sky. Customers can choose either of them for their convenience. Generally speaking, there are 2 tons in one package, and loading 18-22 tons in 1×20′ container, and 20-24 tons in 1×40′ container.


HTB1PgmbpgKTBuNkSne1q6yJoXXa5



About Us

Through over 18 years` development,Jinxuan have built their position as the leading aluminum products manufacturer in Henan, China. Located in Luoyang Henan, Jinxuan now have about 350 staffs, specialized in rolling aluminum production. Equipped with 10 casting rolling lines, the annual capacity has reached 100,000 ton.

Products Range

1xxx, 3xxx, 5xxx, 6xxx, 8xxx, different aluminum rolling products, including Aluminum Plate/sheet/coil/strip/foil, further production such as aluminum embossed coil/sheet, color coating sheet/coil, circle disc etc. The aluminum products are used widely in different industries, for example, architecture, automotive, aerospace, packaging, electronic, home appliance...

Jinxuan History

Born as a small mill finish fabrication factory in 1999, Jinxuan spent a long developing period, starting from only 3 casting rolling lines, until now 10 casting rolling lines, 2 cold rolling lines, and other supporting facilities. So far, Jinxuan has grown to be one of the leading manufacturer in the local area. With two factories located in Luoyang and one factory in Xinjiang Province. Meanwhile, the overseas market also extends greatly. Our products have been exported to over 20 countries.

Jinxuan Spirit & Mission

As a professional and reliable supplier, Jinxuan always puts social responsibility in the first place. We have created enough job opportunities to solve the local labor market. At the same time, relying the high technology and fast developing, we greatly promote the local economy. From beginning to end,Jinxuan will be ready to improve the service for customers and aluminum industry.

In the future, Jinxuan is bound to be the tower of strength for aluminum industry worldwide.

15172935581337


Award

2012 Jinxuan was awarded as one of the China TOP 10 Aluminum Suppliers.


HTB1.Z1LawKTBuNkSne1q6yJoXXaT


Any needs or question, just send inquiry or contact me:



URL:http://www.jx-al.com/ JINXUAN WELCOM TO YOU!!!




Looking for ideal Thin Aluminum Steel Sheet Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Thin Aluminium Sheets for Sale are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Thin Aluminum Sheets. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Aluminum Sheet > Thin Aluminum Sheet

Email to this supplier
  • *Subject:
  • *Messages:
    Your message must be between 20-8000 characters
Communicate with Supplier?Supplier
Bonnie Liu Ms. Bonnie Liu
What can I do for you?
Contact Supplier